JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

حصريا دير شهرية اكثر من 3 ملايين شهريا من تطبيق جزائري fayda plus

 حصريا دير شهرية اكثر من 3 ملايين شهريا من تطبيق جزائري fayda plus 

سنقدم لكم في موضوع اليوم : حصريا دير شهرية اكثر من 3 ملايين شهريا من تطبيق جزائري fayda plus ودفع يكون عن طريق حسابك الجاري في بريد الجزائر أو بريدي موب وبدون رأس مال.

أكيد أن العديد من يريد الربح من بعض الأعمال عبىر انترنت لذلك فالحل بنسبة لكم هو تطبيق متواجد على المتجر جوجل بلاي وهو fayda plus التي يمكن العمل عليه بتسويق بالعمولة وسحب أرباحك بشكل عادي ويكون دفع في هذا تطبيق بشكل أسبوعي فهيا بنا نصلي على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم ونقرأ الموضوع للأخير.

كيفية ربح من تطبيق:

فهذا تطبيق يحتوي على الكثير من المنتجات المتنوعة في الكثير من المجالات منها صحة والجمال والأشياء الالكترونية ومنتجات الأعمال وغيرها ونحن دورنا بسيط جدا وهو أننا نقوم بأخذ صور لمنتجات من داخل تطبيق ونقوم بنشرها في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي على أاساس تسويق لها مع وضع سعر المنتج والوصف الدقيق للمنتج مع وضع أيضا سعر توصيل لكل منطقة.

بعد مرحلة تسويق نفترض أن شخصا طلب منك شراء له المنتج المراد كل ماعليك فعله بعدها هو طلب معلوماته شخصية من اسم ولقب ورقم الهاتف والعنوان الدقيق بعد تحصل على جميع معلوماته تذهب أن لتطبيق وتقوم بشراء المنتج باسم الزبون مع وضع جميع معلوماته بعدها عمال تطبيق يقومون بايصال المنتج اليه ويقوم هو بدفع لهم وأنت ستضاف لك عمولتك في تطبيق.

ويمكن أيضا ربح نسبة مئوية 2.5 بالمية من خلال مشاركتك لرمز الاحالة الخاص بك الموجود في أول خانة في حسابك ويكون ذلك بتوزيعه مع ناس التي تريهم أنت تطبيق.

وبعد ماتروج الكثير من المنتجات وتحصل عمولات مجموعها 2000 دبنار جزائري يمكنها سحبها ويصلك سحبك بعد أسبوع ان شاء الله في الحالات العادية.

كيف يعرف تطبيق أنني أنا من روجت:

طبعا في بادئ الأمر بعد دخولك لتطبيق fayda_plus يطلب منك تسجيل من خلال الايميل الخاص بك فهذه هي الوسيلة التي يعرف من خلالها التطبيق أنك أنت من روجت المنتجات.

رابط تطبيق:

فيديو يشرح طريقة العمل في قناتنا :


وختاما أتمنى أن يكون هذا الموضوع شيقا ودمتم في أمان الله.




الاسمبريد إلكترونيرسالة